منتديات وردة العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وردة العين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لديك رسالة من مجهول

كاتب الموضوعرسالة
دافي الصوت
وردة ترتووووب
وردة ترتووووب
دافي الصوت

sms :

My SMS
الكل ثابت

لديك رسالة من مجهول Empty
مُساهمةموضوع: لديك رسالة من مجهول   لديك رسالة من مجهول I_icon_minitimeالسبت 30 أغسطس 2008, 5:15 pm

لديك رسالة من مجهول ~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطريــقه :-

تقومون بإرسال رسالة خاصة تكتبون فيها ,,,, أن هالرسالة موجهه مني لــ ( ذكر اسم الشخص الثاني ) و أنا بدوري احط هذه الرسالة للشخص المعني ( المرسل له ) من خلال هذه المشاركة ...
ولكن بدون ذكر اسم الشخص المرسل ..

محتـوى الرسالـة التي تـبون إرسـالها للطرف الثاني :

مثـــال : يمكن عند البعض انتقاد يبا يقوله لأحد الأعضاء... ويستحي من المصارحه فا يقدر أنه يرسلها لي عشان احطها للشخص المرسل اليه ..

مثـال ثـــاني : يريد البعض منكم أن ينصح أحد الأعضاء بنصيحة حلوه يتخذها عبرة له في هذه الحياة ...

مثــال ثالث: أبيات شعر ( محترمة راقية ) خاطره يوصلها لاي عضوو ..

مثــال اخير : هدية عبارة عن بطاقة , صورة حلوه _ مضحكة أو مقطع من آيات الله أو محاضرة أو كاريكاتير ....... إلــــخ

وشي واايد امثــله ..

وانا بحط الرساله اللي طرشتوها لي بالشكل التالي::

من
::مجهوول::
إلى موووني
الرساله
............

يعني..اطرشووولي رساله ..وانا احطها هني..بدون ما اذكر اسمكم..<<القبكم بالمجهوول..وما اخبر اللي انتوا مطرشيييله..

فهمتوااااا؟!!

تنبيـــه :
اتمنى أن تكون الرسائل محترمة ... لأنه إذا وصلتني رسالة تخالف القوانين أو كانت رساله مب زينه ما بحطها ...

تذكير :
من الحينه اقولكمـلا تتخبروني منو اللي رسل لكم هالرسالة ,,,, يعني لو رسلتوا لي 10 رسائل خاصة
لوحاولتوا مابخبركم الرسالة من عند امنووه ^^

واتمنى احصل تفاعلكمـ وياي فالموضووع

لديك رسالة من مجهول
صفحة 1 من اصل 1